سمو نائب الأمير يهنئ ملكة بريطانيا Editor | February 6, 2019 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى جلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة، بمناسبة ذكرى اعتلائها العرش .; Related Posts “كتارا” تعلن عن تفاصيل معرض مسابح الكهرمان No Comments | Sep 22, 2018 «القطرية» تستحوذ على 5% في «جنوب الصين الجوية» No Comments | Jan 2, 2019 وزير خارجية فنزويلا يتسلّم نسخة من اعتماد سفيرنا No Comments | Aug 17, 2018 جامعة قطر تنظِّم برنامج “الزميل المعاوِن” No Comments | Sep 30, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: