سمو نائب الأمير يهنئ ملكة بريطانيا Editor | February 6, 2019 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى جلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة، بمناسبة ذكرى اعتلائها العرش .; Related Posts توصيات جديدة لنشر الإعلانات بالمناطق السكنية No Comments | Mar 25, 2019 العمادي: الحصار زاد من قوة الاقتصاد القطري No Comments | Sep 8, 2018 بدعم كريم من أهل قطر.. كسوة الشتاء لأيتام الداخل السوري No Comments | Dec 31, 2018 الكأس في الدوحة.. وخطاب الكراهية يتجلى في القنوات الإعلامية الإماراتية No Comments | Feb 3, 2019 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: