سمو نائب الأمير يهنئ سلطان بروناي Editor | February 23, 2019 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ببرقية تهنئة إلى جلالة السلطان حسن البلقيه سلطان بروناي دار السلام ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده. ; Related Posts “القطرية” تسّير رحلات إلى ثاني وجهاتها في كينيا ديسمبر المقبل No Comments | Sep 10, 2018 جامعة قطر تناقش دور الخبراء في المنطقة الخليجية No Comments | Apr 1, 2019 المقرر الخاص المعني بالتعليم في الأمم المتحدة: ندرس انتهاكات الحصار بحق الطلبة القطريين No Comments | Jan 19, 2019 حملة بوتفليقة تكشف حقيقة ما يتم تداوله عن تدهور وضعه الصحي No Comments | Mar 7, 2019 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: