سمو نائب الأمير يهنئ سلطان بروناي Editor | February 23, 2019 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ببرقية تهنئة إلى جلالة السلطان حسن البلقيه سلطان بروناي دار السلام ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده. ; Related Posts مذكرة تفاهم بين «الشورى» و«البرلماني الإفريقي» No Comments | Apr 1, 2019 وزير الدولة لشؤون الدفاع يجتمع مع وزيرة الجيوش الفرنسية No Comments | Feb 10, 2019 دولة قطر تجدد دعوتها للقضاء على ظاهرة اللجوء والهجرة في العالم No Comments | Oct 29, 2018 أدمغة النساء أكثر شبابا من أدمغة الرجال No Comments | Feb 9, 2019 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: