سمو نائب الأمير يهنئ رئيسة ليتوانيا Editor | February 16, 2019 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة داليا غريباوسكايتي، رئيسة جمهورية ليتوانيا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.; Related Posts وزير الخارجية: لا نقوم بتسييس قرارنا الاستثماري.. ولا زلنا نزود الإمارات بالغاز الطبيعي رغم الحصار No Comments | Jan 23, 2019 صاحب السمو: نجاح ملموس للشراكة القطرية-الألمانية بفضل النمو الكبير في العلاقات السياسية والتجارية No Comments | Sep 7, 2018 «اتحاد المصريين» تحتفي بالعيد في «أكوا بارك» No Comments | Aug 21, 2018 منح مفتشي إدارة تفتيش العمل صفة الضبطية القضائية No Comments | Sep 3, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: