سمو نائب الأمير يهنئ رئيسة ليتوانيا Editor | February 16, 2019 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة داليا غريباوسكايتي، رئيسة جمهورية ليتوانيا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.; Related Posts تسويق 331 طنا من الخضروات بساحات المنتج الزراعي No Comments | Mar 24, 2019 مجلس الوزراء يشيد بالنتائج الإيجابية البنّاءة لمباحثات القمة القطرية – التركية No Comments | Nov 29, 2018 كاريكاتير أحمد عارف No Comments | Nov 22, 2018 «وكيل التعليم» يستقبل طلاب مدرسة جاسم بن حمد الثانوية للعام الدراسي الجديد No Comments | Aug 29, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: