نائب الأمير يهنئ الرئيس الصربي Editor | February 15, 2019 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا ، بمناسبة (يوم الدولة) في بلاده. ; Related Posts د. العطية: قاعدة «العديد» انعكاس للتعاون الوثيق بين قطر وأميركا No Comments | Sep 2, 2018 رئيس الأركان يلتقي قائد أكاديمية «سانت هيرست» العسكرية No Comments | Apr 25, 2019 سفير الأرجنتين: زيارة صاحب السمو بدأت تؤتي ثمارها No Comments | Oct 19, 2018 وفد طلابي قطري يشارك في معرض الصناع العالمي بالكويت No Comments | Feb 7, 2019 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: