نائب الأمير يهنئ الرئيس الصربي Editor | February 15, 2019 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا ، بمناسبة (يوم الدولة) في بلاده. ; Related Posts «عمومية» اتحاد الكرة تنتخب المجلس الجديد اليوم No Comments | Dec 9, 2018 وزير البلدية يلتقي المستشارة الألمانية خلال منتدى الأغذية العالمي No Comments | Jan 20, 2019 “مناطق” تستعرض فرص التعاون مع رجال الأعمال خلال ندوة بالغرفة No Comments | Nov 17, 2018 مهلة توفيق أوضاع «الوسطاء العقاريين»..تدخل حيّز التنفيذ No Comments | Feb 16, 2019 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: