نائب الأمير يهنئ الرئيس الصربي Editor | February 15, 2019 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا ، بمناسبة (يوم الدولة) في بلاده. ; Related Posts 120 ألف زيارة لمركز الأمراض الانتقالية في 2018 No Comments | Feb 18, 2019 قائد القيادة المركزية الأميركية يزور كلية جوعان بن جاسم للقيادة والأركان No Comments | Jan 27, 2019 اللواء المري: إنجازات «القفز المظلي» أقل هدية للوطن والقيادة No Comments | Oct 15, 2018 قطر تفوز بمنصب نائب رئيس منظمة أولمبياد العلوم للناشئين No Comments | Dec 8, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: