سمو نائب الأمير يهنئ ملكة بريطانيا Editor | February 6, 2019 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى جلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة، بمناسبة ذكرى اعتلائها العرش .; Related Posts إغلاق شاطئ فويرط في موسم تعشيش السلاحف لعام 2019 No Comments | Apr 3, 2019 البحرية الروسية تجري تدريبات في المياه الدافئة No Comments | Feb 1, 2019 رئيس الوزراء يبعث رسالة إلى وزير داخلية كرواتيا No Comments | Sep 13, 2018 وزارة التجارة والصناعة تعلن عن استدعاء مركبات جيب جراند شيروكي No Comments | Dec 11, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: