صاحب السمو يهنئ رئيس هايتي Editor | January 1, 2019 | اخبار قطر | No Comments بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس جوفينيل مويز رئيس جمهورية هايتي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده .; Related Posts «التطبيل» يدفع الإعلام السعودي لنشر مقال يهاجم محمد بن سلمان No Comments | Sep 7, 2018 معرض “إندكس قطر” يفتح أبوابه للجمهور غدا بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات No Comments | Nov 12, 2018 الإعلان عن تشكيل أول مجلس أمناء لجامعة كالجاري في قطر No Comments | Nov 4, 2018 ميركل تقترح عقد قمة أوروبية استثنائية حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي No Comments | Mar 21, 2019 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: