صاحب السمو يهنئ رئيس هايتي Editor | January 1, 2019 | اخبار قطر | No Comments بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس جوفينيل مويز رئيس جمهورية هايتي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده .; Related Posts 140 ألف فرد يسجلون اهتمامهم بالتطوع لاستضافة مونديال قطر 2022 No Comments | Sep 9, 2018 «جامعة حمد» تستضيف خبيراً في قانون الإنشاءات No Comments | Sep 24, 2018 الباراغواي ترغب في نسخ تجربة محكمة قطر الدولية No Comments | Feb 7, 2019 وســام الاحتــرام.. د. يوسف الكاظم No Comments | Aug 17, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: