صاحب السمو يهنئ رئيس هايتي Editor | January 1, 2019 | اخبار قطر | No Comments بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس جوفينيل مويز رئيس جمهورية هايتي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده .; Related Posts سمو الأمير يقيم مأدبة غداء للرئيس العراقي No Comments | Jan 10, 2019 رئيس مجلس الشورى يجتمع مع السفير الكويتي No Comments | Feb 28, 2019 صاحب السمو عبر «تويتر»: في جوف كل أزمة فرصة.. ومنجزاتنا منذ 2017 محل فخر واعتزاز No Comments | Nov 7, 2018 دعم العلاقات مع قبرص No Comments | Nov 9, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: