سمو نائب الأمير يهنئ رئيس غينيا Editor | October 2, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس البروفيسور ألفا كوندي رئيس جمهورية غينيا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده .; Related Posts %41 من الألمان لا يرون لوف مناسباً لقيادة «المانشافت» No Comments | Jan 1, 2019 وزارة التنمية الإدارية تطلق الخطة التدريبية السنوية لعام 2019 No Comments | Nov 6, 2018 إطلاق سراح الناشط المصري علاء عبد الفتاح No Comments | Mar 29, 2019 سحب قرعة البطولة الوطنية للكرة الطائرة للرجال No Comments | Dec 2, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: