سمو نائب الأمير يهنئ رئيس غينيا Editor | October 2, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس البروفيسور ألفا كوندي رئيس جمهورية غينيا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده .; Related Posts اتفاقية مع هونج كونج لتسهيل تنقلات الخيول No Comments | Dec 20, 2018 الغانم يستعرض تعزيز التعاون العسكري مع باكستان No Comments | Nov 13, 2018 صاحب السمو يعزي الرئيس الهندي في ضحايا فيضانات كيرلا No Comments | Aug 18, 2018 وزير الخارجية يجتمع مع رئيس الوزراء الصومالي No Comments | Dec 15, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: