سمو نائب الأمير يهنئ رئيس غينيا Editor | October 2, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس البروفيسور ألفا كوندي رئيس جمهورية غينيا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده .; Related Posts غدا .. انطلاق المنافسات الرسمية لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز لمحترفي الجولف No Comments | Mar 6, 2019 قطر تشارك في المخيم الكشفي العربي بالجزائر No Comments | Aug 27, 2018 قطر تدين بشدة القصف الإسرائيلي على جنوبي قطاع غزة No Comments | Nov 13, 2018 منحة قطرية لدعم الصحة في اليمن No Comments | Dec 25, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: