سمو نائب الأمير يهنئ رئيس غينيا Editor | October 2, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس البروفيسور ألفا كوندي رئيس جمهورية غينيا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده .; Related Posts “الرعاية الأولية” تجني ثمار جهود التوعية والتثقيف حول السرطان No Comments | Dec 30, 2018 «التجارة والصناعة» تستدعي مركبات نيسان طراز باترول وطراز سنترا وطراز يورفان موديل 2017 No Comments | Nov 26, 2018 رئيس زيمبابوي يتسلم أوراق اعتماد سفيرنا No Comments | Mar 26, 2019 الرميحي يشارك في برنامج تطوير دولي للسباحة No Comments | Jan 20, 2019 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: