سمو نائب الأمير يهنئ رئيس غينيا Editor | October 2, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس البروفيسور ألفا كوندي رئيس جمهورية غينيا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده .; Related Posts «تربية» يُطلع منسقي المدارس على تطورات حملة التشجير No Comments | Feb 9, 2019 رئيس الاتحاد الإفريقي لرفع الأثقال يثمن دور قطر في نشر وتطوير اللعبة No Comments | Dec 22, 2018 مهرجان أجيال السينمائي السادس يعرض 81 فيلما من 36 بلدا No Comments | Nov 12, 2018 استدعاء «كاديلاك اسكاليد» و «جي ام سي» طرازات سييرا ويوكن موديل 2015 No Comments | Nov 5, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: