سمو نائب الأمير يهنئ الرئيس الفيتنامي Editor | September 2, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس تران داي كونج رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده .; Related Posts تأهيل وتطوير 500 موظف شرعي خلال 2019.. و5 برامج للدعاة No Comments | Dec 30, 2018 «الغرفة» تعقد جمعيتها العمومية 22 أبريل No Comments | Mar 31, 2019 “القطرية” تعلن عن موعد تدشين رحلاتها إلى أصفهان No Comments | Nov 26, 2018 قطر لعبت دوراً حيوياً في استدامة الاستقرار الشامل بدارفور No Comments | Oct 21, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: