سمو نائب الأمير يهنئ الرئيس الفيتنامي Editor | September 2, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس تران داي كونج رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده .; Related Posts غرفة قطر تستضيف ملتقى سلامة الاغذية No Comments | Dec 23, 2018 4 شروط للحصول على الإقامة الدائمة .. و 5 فئات مستثناة من هذه الشروط No Comments | Mar 20, 2019 تواصل منافسات السباق المحلي السابع للهجن No Comments | Jan 10, 2019 «البلدية» تفتح ساحة الأسماك بالشيحانية No Comments | Mar 22, 2019 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: