سمو نائب الأمير يهنئ الرئيس الفيتنامي Editor | September 2, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس تران داي كونج رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده .; Related Posts “نيسان” تطلق سيارتها جوك بتصميها الجديد بحلول 2019 No Comments | Aug 30, 2018 الحمادي يجتمع مع سفير أوكرانيا No Comments | Mar 31, 2019 وزارة الداخلية تواصل حملتها التوعوية المرورية “صيف بلا حوادث” No Comments | Aug 12, 2018 مسؤول سوداني يثمن الدور الذي تقوم به قطر تجاه بلاده No Comments | Nov 3, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: