سمو نائب الأمير يهنئ الرئيس الفيتنامي Editor | September 2, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس تران داي كونج رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده .; Related Posts «السواحل» تحبط تهريب 28 كيلو حشيش إلى البلاد No Comments | Dec 29, 2018 «التنمية الإدارية»: «الوظيفة المناسبة» شرط أساسي لتعيين المتقاعدين No Comments | Jan 26, 2019 وزير التنمية يجتمع مع وزيرة حقوق الإنسان بالصومال No Comments | Feb 25, 2019 في «فتيات الشمس»: كتيبة نسائية تخوض حرباً ضد تنظيم الدولة No Comments | Jan 4, 2019 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: