سمو نائب الأمير يهنئ رئيس تشاد Editor | August 11, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني ، نائب الأمير ، ببرقية إلى فخامة الرئيس إدريس ديبي إتنو ، رئيس جمهورية تشاد ، بمناسبة ذكرى يوم استقلال بلاده .; Related Posts استدعاء دراجات سوزوكي ادريس 2017-2018 No Comments | Jan 27, 2019 صاحب السمو يستعرض علاقات التعاون مع روسيا الاتحادية No Comments | Mar 5, 2019 «الأدعم» يُذيق «الأخضر السعودي» مرارة الهزيمة بهدفين مع الرأفة No Comments | Jan 18, 2019 ديسمبر المقبل.. حمد الطبية تستضيف استشاريين عالميين No Comments | Nov 28, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: