سمو نائب الأمير يهنئ رئيس تشاد Editor | August 11, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني ، نائب الأمير ، ببرقية إلى فخامة الرئيس إدريس ديبي إتنو ، رئيس جمهورية تشاد ، بمناسبة ذكرى يوم استقلال بلاده .; Related Posts موظفو «العدل» يكرّمون رئيس المجلس الأعلى للقضاء No Comments | Nov 6, 2018 350 مشاركاً في مهرجان التنس الترويجي No Comments | Feb 15, 2019 قطر تتأهل لربع نهائي مسابقة كرة السلة الثلاثية No Comments | Aug 24, 2018 قطر والأرجنتين.. علاقات صداقة متنامية.. وتكامل اقتصادي No Comments | Oct 4, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: