سمو نائب الأمير يهنئ رئيس تشاد Editor | August 11, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني ، نائب الأمير ، ببرقية إلى فخامة الرئيس إدريس ديبي إتنو ، رئيس جمهورية تشاد ، بمناسبة ذكرى يوم استقلال بلاده .; Related Posts بيان مشترك بين دولة قطر ورواندا No Comments | Apr 23, 2019 تعاون عسكري مع حلف «الناتو» No Comments | Dec 6, 2018 رئيس مجلس النواب الأسترالي يجتمع مع سفيرنا No Comments | Oct 28, 2018 صاحب السمو يعزي الرئيس التونسي في ضحايا فيضانات نابل No Comments | Sep 24, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: