سمو نائب الأمير يعزي الرئيس الإندونيسي Editor | December 23, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا، في ضحايا المد البحري الذي ضرب سواحل بين جزر جاوا وسومطرة، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.; Related Posts ترمب يعاود الهجوم على مولر ويؤكد: «أنا مضطهد» No Comments | Dec 7, 2018 مدير الأمن العام يلتقي القائم بالأعمال الألماني No Comments | Feb 14, 2019 المنتخبات القطرية تتوافد على إندونيسيا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية No Comments | Aug 12, 2018 بدعم كريم من أهل قطر.. كسوة الشتاء لأيتام الداخل السوري No Comments | Dec 31, 2018 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: