سمو نائب الأمير يعزي الرئيس الإندونيسي Editor | December 23, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا، في ضحايا المد البحري الذي ضرب سواحل بين جزر جاوا وسومطرة، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.; Related Posts لوران بانيد: أريد تكرار سيناريو 2008 مع صقور برزان No Comments | Oct 5, 2018 صاحب السمو: نقف إلى جانب تركيا الداعمة لقضايا الأمة No Comments | Aug 15, 2018 أمسية شعرية في مكتبة قطر الوطنية تحتفي بجسور التواصل بين الثقافات No Comments | Nov 17, 2018 صاحب السمو يهنئ الحاكم العام الأسترالي No Comments | Jan 27, 2019 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: