سمو نائب الأمير يهنئ رئيس تنزانيا Editor | December 9, 2018 | اخبار قطر | No Comments بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ببرقية تهنئة فخامة الرئيس الدكتور جون بومبي جوزيف ماقوفولي رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة ، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده .; Related Posts صاحب السمو يصل كوالالمبور No Comments | Dec 5, 2018 صاحب السمو: نجاح ملموس للشراكة القطرية-الألمانية بفضل النمو الكبير في العلاقات السياسية والتجارية No Comments | Sep 7, 2018 13 ألف طلب لأولى مراحل «أسواق الفرجان» No Comments | Dec 2, 2018 أشغال تنتهي من أعمال مبنى الطوارئ والحوادث الجديد التابع لمستشفى حمد العام No Comments | Mar 18, 2019 About The Author Editor Add a Comment Cancel replyYour email address will not be published. Required fields are marked *Comment:*Name:* Email Address:* Website: Save my name, email, and website in this browser for the next time I comment. Captcha * Type the text displayed above: